قناة الناس بث مباشر

alnas_2008

بث مباشر لقناة الناس الفضائية المصرية





معلومات عن القناة
قناة فريدة ومتميزة .. فيها يتواصل الناس بأسلوب بسيط وبإيقاع جديد.. وشكل فريد ومتنوع. وهي تمتاز بالواقعية والتعبير عن نبض الناس. وتقديم ما ينفع الناس
بث مباشر على مدار 24 ساعة
on line قناة الناس بث مباشر_قناة الناس
on line قناة الناس بث مباشر_قناة الناس
on line قناة الناس بث مباشر_قناة الناس
on line قناة الناس بث مباشر_قناة الناس

1 التعليقات:

مهدي معرف يقول...

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا ايصال رسالتي ال الشيخ محمود المصري شيخنا الفاضل اولا اريد ان اخبرك انني والله العظيم انني احبك في الله وبعد كل ما اردت من رسالتي هذه ان اخبرك برؤية رايتها وكانت قبل

ان يشنوا تلك الهجمات على اخواتنا المنقبات حفضهن الله
بايام قليلة وانا نائم اذ بي ارى في المنام وكانني تواضات وخرجت الى بيت من بيوت الله لصلاة الفجر كالمعتادوعند دخولي السجد اذ بالحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلام جالسا وحده بالمسجد وعندما راني قام وبقي يلعب ويضحك معي وفي فجاة رايت علامات الغضب بادية على وجهه الكريم واخذ يقول لي وبصوت مرتفع اخبرهم ان هذا ليس حجاب واخذ يكرر ويصر علي ويقول اخبرهم بذلك وفي تلك الحظة بالذات افقت على صوت اذان الفجر فهممت وبعد الوضوء للذهاب الى المسجد لصلاة الصبح فرحا لرؤيتي حبيبي وقرة عيني سيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم والله على ما اقول شهيد كما ارجوا منك شيخنا ان تدعوا لامي الحاجة حفصية التي فارقتنا منذ 6 اشهر بالرحمة والمغفرة وان يسكنها الله فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة اخوك في الله مهدي من الجزائر وانا في انتضار دعائك مباشر وهذا رقم هاتفي لانني لم استطع معرفة هاتفك للاتصال بك 002130773056625

إرسال تعليق

ما هو الجديد

تحميل/مشاهده/اغانى/افلام/كليبات/مدونة كل جديد/كل جديد/جديد

قد يهمك ايضا

رسائل حب