حظك اليوم 7-5-2011

حظك اليوم 7-5-2011

حظك اليوم السبت 7-5-2011


برج الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور الجديدة والمفرحه التى تحدث اليوم بالعمل عاطفياً:استمع الى وجهة نظر الحبيب قبل أن ترفض الإستمرار معه.



برج الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعد فترة مشتته تعود الأمور الى طبيعتها في العمل عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك ويساندك في طموحك.



برج الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تثر المشاكل مع الآخرين والتزم بخطط العمل عاطفياً:لا تكرر نفس الأخطاء مع الحبيب وكن حذراً في تصرفاتك.


برج السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تصلك الكثير من العروض تحاول أن تدرسها جيداً عاطفياً:يسعدك لقاء الحبيب وتشعر بالسعاده لقربك منه .


برج الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم متناقض فالكثير من الأمور تحدث دون أن تجد تفسير منطقي لها عاطفياً:واجه الحبيب بالحقائق وبما تشعر به.


برج العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:خيالك خصب وغني بالأفكار ولكنك لا تجد الوقت الكافي لتنفيذها عاطفياً:الحبيب ينتظر منك الرد بفارغ الصبر.


برج الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تجد الكثير من الحلول لمسائل مالية عالقة عاطفياً:التزم بمواعيدك تجاه الحبيب ولا تتهرب منه.



برج العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الكثير من العلاقات الناجحة اليوم في العمل والتى تنقلك الى الأمام عاطفياً:تعيش الكثير من الأجواء الرومانسية برفقة الحبيب.



برج القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حافظ على أسرار العمل ولا تفشيها الى أحد عاطفياً:الحبيب ينصحك فلا تأخذ موقف تجاهه.



برج الجدى
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من العراقيل التى تقف أمام تنفيذك لمشروع جديد عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب وأعطيه فرصة جديدة.



برج الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأجواء المشجعه لك اليوم لبدء مشاريع جديدة عاطفياً:الحبيب يشكل كل الأولوية لك ويحتل المكانة الأولى في قلبك.



برج الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:اترك الأمور العالقة واتبع الإهتمام في تنفيذ الأولويات في عملك عاطفياً:تتحلى بالشجاعة وتعبر للحبيب عن مشاعرك.


حظك اليوم 7-5-2011, برجك اليوم 7-5-2011, حظك اليوم السبت 7-5-2011, ابراج اليوم السبت 7-5-2011

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما هو الجديد

تحميل/مشاهده/اغانى/افلام/كليبات/مدونة كل جديد/كل جديد/جديد

قد يهمك ايضا

رسائل حب