تفاصيل اقتحام وتهديد منزل تامر حسنى




تفاصيل الاعتداء علي منزل والد تامر حسني وتهديده بايذاء ابنه تامر حسني والشكوك تدور حول شخصية فنية تنافسة والله اعلم

اتهم والد الفنان الشاب تامر حسنى "مجهولين" باقتحام شقته والاعتداء عليه بالضرب وسرقته، وأفادت التحريات بأن والد تامر استغاث بجيرانه وأن المتهمين فروا هاربين قبل التعرف عليهم.

وقال والد تامر إن أشخاصا مجهولين بعثوا رسائل تهديده لابنه تامر، وأنهم توعدوه بالإيذاء هو وأسرته، بحسب صحيفة المصري اليوم

وتم تحرير محضر بالواقعة / وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعى المبلّغ لسماع أقواله، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقال والد تامر إن نجله استقبل من قبل على هاتفه رسائل عديدة بالتهديد بإيذائه وأسرته، إلا أن واقعة الاقتحام هي الأولى من نوعها، مضيفا "أنه لا يوجِّه الاتهام إلى شخصٍ بعينه، إلا أن الشكوك تدور حول شخصية فنية دائمة التنافس مع تامر" ، بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية.

وروى والد المطرب المصري تفاصيل الواقعة قائلاً "في حوالي الساعة الثالثة إلا ربع صباحا استيقظنا على أحد الأشخاص يطرق الباب بعنف، فاتجهت زوجتي ناحية الباب وسألته عن هويته، فأجابها أنه محمود البواب وأنه يريد التحدث مع الحاج حسني والد تامر".


وأضاف: أثناء ذلك اتجهت إلى الباب وحاولت رؤيته من خلال العين السحرية إلا أن الشخص المجهول كان يضع يده عليها لإخفاء هويته، وأثناء محاولتي فتح الباب بحرص رأيت الشخص المجهول ملثم الوجه يحمل في يده مسدسا ويحاول فتح الباب بالقوة، إلا أنني تمكنت وزوجتي من غلق الباب، واستغثنا بالجيران من خلال الشباك.


وعن رد فعل تامر حسني عقب علمه بالحادث، قالت زوجة والده إن الحادث وقع أثناء تواجد تامر في مارينا استعدادا لإحياء إحدى حفلاته، موضحة أنها أبلغته بالأمر وهي في حالة انهيار، فقام تامر بتهدئتها، وطلب منها الاتصال بقسم الشرطة لإجراء اللازم.

1 التعليقات:

Ahmed يقول...

حمرة

إرسال تعليق

ما هو الجديد

تحميل/مشاهده/اغانى/افلام/كليبات/مدونة كل جديد/كل جديد/جديد

قد يهمك ايضا

رسائل حب