الناقد الرياضى المعروف محمود معروف يفتح النار على مانويل جوزيه فى برنامج استاد مصر


حصريا على كل جديد

والناقد الرياضى المعروف محمود معروف يفتح النار على مانويل جوزيه فى برنامج استاد مصر



شن الناقد الرياضى محمود معروف هجوماً حاداً على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، معتبراً إياه بالمدرب النكرة الذى ليس له تاريخ قبل مجيئه للأهلى.
وأكد معروف فى برنامج “ستاد مصر” عبر قناة مودرن سبورت، أن أوليفيرا وكادوجا وفينجادا بمثابة “أسياد” لهذا المدرب “الحقير” على حد وصفه.
جاء ذلك بعد يوم واحد من اللقاء الذى أجرته “السوبر” الإماراتيه مع المدير الفنى السابق للأهلى، انتقد خلاله الصحفيين المصريين.
وأضاف معروف، ” ستفشل ياجوزيه، ستفشل أنجولا فى تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2010، وستفشل ياجوزيه فشلاً ذريعاً يافاشل يا ابن ..”، مشيراً إلى أنه فى حال فوز أنجولا بالبطولة فإن ذلك سيكون لأن البطولة تقام على أراضيها، ولارتفاع مستوى كرة القدم بها فقد كانت العقبة الوحيدة أمام المنتخب المصرى فى غانا 2008…
وعن ما قاله جوزيه فى حق الحارس المصرى عصام الحضرى، عقب معروف قائلاً ” مدرب غير محترم، عنوان أكثر حقارة وهو أن الحضرى قادر على خيانة أسرته، لا توجد سفاله وأخلاقيات أسوأ من ذلك”، مضيفاً “الحقير الذى قام بخلع الجاكيت و”درع”، وشتم الحكام وقام بعمل حركات، يشتم الحضرى فى عرضه”. وفجر الناقد الرياضى محمود معروف مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أنه يمتلك اكثر من عشرين شاهداً على ان جوزيه كان يحتسي الخمور يومياً ويلعب القمار بمحل إقامته بفندق الماريوت.
واختتم معروف هجومه قائلاً ” نحن الذين صنعنا جوزيه كمصريين، ليأتى هذا الحقير ويتحدث بهذه الطريقه على الصحفيين المصريين والحضرى”.
من جانبه دافع أحمد عبده المترج الخاص بجوزيه سابقاً عن المدرب البرتغالى، معتبراً الخطأ فى قسم الترجمة لدى المجلى الإماراتية.



Rapidshare
http://zero10.us/93187

Megaupload
http://zero10.us/93188

Mediafire
http://zero10.us/93189

Easyshare
http://zero10.us/93190

Badongo
http://zero10.us/93191

2shared
http://zero10.us/93192

Zippyshare
http://zero10.us/93193

Filefactory
http://zero10.us/93194


BY
LEADER



Enjoy With KOL GDED

مدونة كل جديد : تحميل،مشاهدة،افلام،كليبات،اغانى،مسلسلات،مواقف،برامج،شات،دردشة،قنوات،اذاعات
،فيديو،العاب،mp3 ،youtube،watch،downloadمحطة مصر،نجوم اف ام

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما هو الجديد

تحميل/مشاهده/اغانى/افلام/كليبات/مدونة كل جديد/كل جديد/جديد

قد يهمك ايضا

رسائل حب