جميع حلقات مسلسل جارى يا حمودة مشاهدة اون لاين

مشاهدة جميع حلقات مسلسل جارى يا حمودة


kol-gdeed.blogspot.com


قصة المسلسل
تدور أحداث المسلسل حول حامد الذي يلقب بـحمودة -ويقوم بدوره الفنان يوسف الجراح- وهو حجازي في الأربعينيات من عمره، يعيش مع زوجته وشاب وشابة في سن المراهقة فضلاً عن والدٍ طاعن في السن.
ويمتلك حمودة عمارة أو "فيلا" مكونة من طابقين، في كل طابق شقة واحدة، يسكن هو في الدور السفلي، ويريد تأجير الدور العلوي، لتحسين دخله، والاستفادة من مبلغ الإيجار.
غير أن تحقيق ذلك يصطدم بكون حمودة شخصية "صعبة المعشر"، حتى أنه لا يستمر معه أي مستأجر أكثر من شهر واحد والمفارقة الغريبة أن كل مستأجر يكون لديه عيب يضطر معه حمودة إلى طرده من البيت.
ويرصد المسلسل الذي تبلغ حلقاته "30" هؤلاء المستأجرين الذين ينتمون لجنسيات وخلفيات مختلفة، ويقوم بكافة هذه الأدوار الفنان غانم السليطي، وسيكون لكل شخصية قصتها، ومرجعيتها الثقافية والاجتماعية، ومحيطها الأسري، بالإضافة إلى مشكلتها مع حمودة أو مشكلة حمودة معها


طريقة تشغيل المسلسلات العربية والتركية












متجددا دااااائما تااااااااابعو معانا حلقه بحلقه
جميع حلقات مسلسل جارى يا حمودة مشاهدة اون لاين-جميع حلقات مسلسل جارى
جميع حلقات مسلسل جارى يا حمودة مشاهدة اون لاين-جميع حلقات مسلسل جارى

مدونة كل جديد /تحميل/مشاهده/افلام/كليبات/كرتون/مواقف/نكت/العاب/دردشه/يمكنك تحميل ومشاهده اجدد الافلام العربيه والاجنبيه والكرتون والمواقف وقراء الاخباروخدمات الموبيل/ومشاهده جميع الفيديوهات /والاستماع الى اجمل الاذاعات /ومشاهده افضل القنوات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما هو الجديد

تحميل/مشاهده/اغانى/افلام/كليبات/مدونة كل جديد/كل جديد/جديد

قد يهمك ايضا

رسائل حب