هل قام عادل امام بتاجيل فيلمه الجديد بوبوس خوفا من تنظيم القاعدة؟


هل حقا اتخذ الفنان الكبير عادل امام قراره بتأجيل تصوير فيلمه الجديد (فرقة ناجى عطالله) لخوفه على حياته من تنظيم القاعدة فاستجاب للمقربين منه بضرورة عدم استفزازها اكثر من هذا وكفى ماحدث خلال الايام والاسابيع الماضية؟
هل قام عادل امام بتأجيل فيلمه الجديد خوفا من تنظيم القاعدة؟

عادل امام استبدل فيلمه بمشروع اخر مختلف تماما هو فيلم (بوبوس) الذى احتفل مساء الجمعة الماضي ببدأ تصويره ليدخل به سباق الصيف السينمائى القادم.

هذا السؤال فرض نفسه مرتين متعاقبتين فقط خلال العشرة ايام الماضية المرة الاولى حينما قرر الفنان الكبير وبشكل مفاجئ عدم بدأ تصوير فيلم (فرقة ناجى عطالله) تأليف يوسف معاطى واخراج رامى امام والذى ظل يتحدث عنه الفنان الكبير طيلة الفترة الماضية بل وتم ترشيح يسرا وهند صبرى وعمرو عبدالجليل لبطولته.

ويدور موضوع الفيلم حول رجل يعشق المغامرة فيخطط لسرقة اكبر بنك في اسرائيل ويعرض الفكرة على مجموعة من الشباب الصغار لمشاركته فى تنفيذ هذه العملية الكبيرة فيوافقون جميعا ولكل منهم دوافعه فى الموافقه فمنهم من يوافق حتى يهرب من ظروفه الاقتصادية الصعبة ومنهم من يوافق بسبب كراهيته الشديدة لهذه الدولة ومنهم من يوافق لكونه لايوجد خلفه اى شئ يفعله اويخشى عليه.

وهكذا راح عادل امام يتحدث عن مشروعه القنبلة ووصل الامر للتأكيد على انه ينتظر على احر من الجمر انتهاء مهندس الديكور عادل المغربى للانتهاء من بناء اول ديكورات الفيلم ليبدأ تصويره على الفور.


فيلم بوبوس

اذا ماذا حدث ودفع الفنان الكبير لاتخاذ قراره بتأجيل اواستبعاد هذا المشروع واستبداله بفيلم اخر يحمل عنوان (بوبوس ) وتدور احداثه حول عمليات وقضايا سرقة البنوك والفساد الذى يحدث بداخلها .. اى وباختصار شديد فى اطار مختلف بعيد كل البعد عن المشروع الاول ؟!!

لما تتنتهى الاخبار انتظرو المزيد والمتابعه الخبر

انتظرو مشاهده الفيديو حصريا لعى مدونه كل جديد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما هو الجديد

تحميل/مشاهده/اغانى/افلام/كليبات/مدونة كل جديد/كل جديد/جديد

قد يهمك ايضا

رسائل حب